بعد وصول فراخ «عمرو خالد» لفرنسا.. تعرف على أجر الداعية في هذا الإعلان المثير للجدل

بعد وصول فراخ «عمرو خالد» لفرنسا.. تعرف على أجر الداعية في هذا الإعلان المثير للجدل

كشفت مصادر مطلعة داخل شركة ” وطنية للدواجن” ان الشركة بصدد إصدار بيان اعتذار للشعب المصري على إعلان الداعية ” عمرو خالد” و الشيف ” آسيا عثمان” الذي أثار غضب العديد من المصريين، وظهر ذلك جلياً في تعليقات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها النشطاء متاجرة بالدين.

أجر عمرو خالد في إعلان الفراخ

وأضافت المصادر أن المدير المسئول لشركة السعودية رفض فكرة الإعلان في البداية ولكن إدارة التسويق أصرت على تلك الفكرة، وأكدت صحيفة الوفد من خلال مصادرها الخاصة أن الداعية ” عمرو خالد” حصل على مبلغ مائتي ألف جنيه مقابل ظهوره في هذا الإعلان.

حيث أكدت تلك المصادر للموقع الإخباري أن  الداعية الإسلامي حصل على المبلغ السابق مقابل نشر هذا الإعلان على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”.

ومن جانبها أكد مدر التسويق بالشركة ” مريم الشرقاوي” ان الشركة قامت بحذف الإعلان بعد عشرة دقائق فقط من إذاعته على الصفحة، وذلك بسبب رفض الجمهور لها.

ومن جانبها اكد الداعية الإسلامي ان إنسان وغير معصوم من الخطأ، مؤكداً أنه لم يقصد ذلك قائلاً:  “أنا أسف وخانني التعبير .. وكلامي أتفهم أنني أقوم باستغلال الدين من أجل الترويج إلى ذلك المنتج .. وأستغفر الله العظيم على ذلك، الشركة دي وقف خير وكافة اعمالها موجهة لأعمال خيرية .. وأنا مسؤول عن خطئي وحياتي بها الكثير من الإنجازات والإخفاقات لأنني بشر والله اعلم بنيتي “.

ويبدو أن ضجة الداعية قد وصلت لوسائل الإعلام الأجنبية بعد الجدل الواسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أوضح موقع ” جيوبوليس” التابع للتلفزيون الفرنسي ان الدعية ” عمرو خالد” تعرض لحملة سخرية شرسة من الصحف المصرية بعد طرح مزايا داج بانها أفضل للصحة والروحانيات”.