التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يصرح بأنه سيصوم شهر رمضان بالكامل لكى يرضى الله

أعلن النجم المصري محمد صلاح أنه سوف يصوم شهر رمضان بالكامل لكى يرضى الله عنه، وجاء ذلك من خلال تغريده نشرها النجم المصري محمد صلاح على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب محمد صلاح “هل ستصوم في يوم النهائي؟ ويقصد هنا نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2018.

محمد صلاح : “نعم سأصوم كل رمضان لإرضاء الله الذي أوصلني لهذا النجاح”، وجاء ذلك بعد التساؤلات العديدة التي يوجهها الجمهور الإنجليزي وجمهور فريق ليفربول قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام يوم 26 مايو 2018 في العاصمة الأوكرانية كييف بين فريق ليفربول الإنجليزي وفريق ريال مدريد الإسباني.

وكان محمد صلاح الذى انتقل إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم قد حقق نجاح غير مسبوق على مستوى الدوري الإنجليزي حيث فاز بلقب هداف الدوري الإنجليزي، وفاز بلقب أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي، وساهم مع فريق ليفربول فو الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وساهم فى وصول منتخب مصر لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عاماً.

وكذلك بعد تساؤل الجمهور المصري الذي تساءل عن صيام لاعبي منتخب مصر في مباراة منتخب مصر الودية التي سيخوضها استعداداً لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018 حيث يلعب المنتخب 3 مباريات ودية الأولى أمام الكويت يوم السبت 26 مايو، والثانية أمام كولومبيا يوم الجمعة الموافق  1 يونيو، والثالثة أمام بلجيكا يوم الأربعاء الموافق 6 يونيو، وسوف يخوض منتخب مصر أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 أمام منتخب أوروجواي،وستوافق أول أيام عيد الفطر المبارك.

قد يهمك أيضا

التعليقات