التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق نارى من وائل الإبراشي على حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل
وائل الابراشي

علق الإعلامي وائل الإبراشي على حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، الذي تم أمس السبت الموافق 19 مايو داخل  كنيسة سانت جورج الملكية داخل قلعة وندسور.

فقال الإبراشي خلال برنامج “العاشرة مساءًا” :جزء من طقوس الملكيات الأوربية، والأمير هاري هو الابن الثاني للأميرة ديانا، وفي هذا الزواج يحطم كل تقاليد الملكيات الأوربية القديمة، التي تتمسك بمجموعة من تقاليد صارمة منها عدم الزواج من أجنبية أو مطلقة، ده مستحيل وتم إجبار ملك عن التنازل عن العرش من أجل ذلك.

وأضاف الإبراشي قائلًا “في واقع يتغير، وبدأوا يتخلوا عن هذه التقاليد الصارمة، ولم تعد موجودة حيث أن التفكير تغير، مش شرط المظاهر دي هي اللي تجيب السعادة، والدليل على ذلك أن أم الأمير انتهت حياتها بمأساة، فرغم جمالها وحب الناس لها الشديد، عانت في حياتها الزوجية ودفعها ذلك لخيانة زوجها وأدى ذلك إلى وفاتها ومصرعها مع دودي الفايد في الحادث المأساوي الشهير”.

وتابع الإبراشي “البعض ممكن يعتقد من مظاهر البذخ والضخامة أن هذه هي السعادة، لكن، فديانا أشهر من تصدر هذه المشاهد دائمًا انتهت حياتها بمأساة، يمكن أن تكون الحياة البسيطة أكثر سعادة”.

شاهد الفيديو…

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات