مفاجأة.. عمرو خالد يعتذز رسميًا: “أنا أسف.. ربنا يسامحني”

مفاجأة.. عمرو خالد يعتذز رسميًا: “أنا أسف.. ربنا يسامحني”
عمرو خالد

أصدر الداعية الإسلامي المعروف “عمرو خالد” بيان رسمي منذ قليل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اعتذر فيه عن الفيديو الذي انتشر في الفترة الأخيرة، والذي يخص الإعلان الترويجي لأحد شركات الدجاج في الوطن العربي.

وقال عمرو خالد في بيانه الرسمي والذي جاء عبر فيديو خاص لصفحته الشخصية:

«أنا مش حدي مبررات وأقول إن الشركة دي وقف خيري يعنى كل شغلها عبارة عن أعمال خيرية وموجه للأعمال الخيرية، ولا أقول إن كلامي اجتزئ من مكانه لأني أتحمل الخطأ كاملاً وأنا المسؤول عنه».

وأضاف عمرو خالد في ختام حديثه، بانه يود التقدم بالشكر إلى كل من دافع عنه وألتمس له العذر، وأحسن الظن به، وعبر خالد عن رأيه في ختام الفيديو قائلاً: “من غير الممكن أن يتم استخدام الدين في ترويج منتجات بأعينها، فهذا خطأ وغير مقبول على الإطلاق”.

وأنهى عمرو خالد حديثه بتوجيه رسالة إلى المواطنين وبدعاء إلى الله سبحانه وتعالى قائلًا:

«الحقيقة أنا بقالي عشرين سنة شغال، العشرين سنة دي فيها إنجازات وفيها أخطاء؛ لأنني بشر أصيب وأخطئ. والله أعلم بنيتي اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، لكنني أشكر كل الناس اللي ردت غيبتي ودافعت عنى وأحسنت الظن بي».

ويمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بتصريحات عمرو خالد:

https://www.facebook.com/AmrKhaled/videos/10156587374596165/

 

وتباينت ردود الأفعال بعد إعتذار عمرو خالد، حيث رأى البعض بأن على الجماهير أن يتقبل إعتذار عمرو خالد عن خطأه، في حين رأى البعض الآخر، بأنها ليس المرة الأولى التي يقع فيها عمرو خالد في مثل هذه الأخطاء الفادحة ويستخدم الدين في بعض الأمور التجارية بهذا الشكل.