التخطي إلى المحتوى
عاجل.. احمد موسى يكشف عن مفاجأة كبرى لكل الشعب المصري !!
أحمد موسى

أكد الإعلامي احمد موسى خلال تقديمه لحلقة اليوم في برنامج “على مسئوليتي” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد، بأن مصر سوف تعلن عن مفاجآت كبرى خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما تنتهي من البحث والإستكشاف في منطقة البحر الأحمر، مشددًا على كون أكتشافات الغاز والبترول في تلك المنطقة ستكون مفاجأة كبرى لللشعب المصري.

وأشار موسى في حديثه، بان عمليات البحث جارية الآن، ومن المتوقع ان تعلن الحكومة عن نتائج هذه العملية التي ستكون مفرحة للجميع بشكل كبير خلال الساعات المقبلة.

وقال موسى خلال تصريحاته في هذا الشأن:  “الخير جاي ونتائج الاكتشافات في البحر الأحمر هتكون مفاجئة.. وسيعلن عنها في القريب العاجل”.

ويذكر بأن الحكومة المصرية قد أكدت بانها تبحث الآن عن إكتشافات جديدة للغاز والبترول في منطقة البحر الأحمر ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن هذه الاكتشافات بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي أحمد موسى، بأن الحكومة المصرية في الوقت الحالي قد أصبحت تسعى بشكل ملحوظ إلى الحصول على المزيد من تلك الإكتشافات وذلك بعد النجاح الكبير والذي حققه اكتشاف حقل غاز ظهر مشددًا على كون الفترة المقبلة سوف تكشف المزيد من التفاصيل المفرحة للمواطنين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات