التخطي إلى المحتوى
حادث مروع في الإسكندرية منذ لحظات.. والصحة تؤكد: “هناك حالات وفاة وإصابات بين المواطنين”
حادث - صورة أرشيفية

في بيان رسمي لها منذ قليل، قالت وزارة الصحة والسكان، بأن حادث تصادم مروع قد وقع مساء اليوم بين سيارة ميكروباص مع سيارة نقل أخرى في طريق الإسكندرية رشيد، وبالتحديد عند إتجاه رشيد بالقرب من مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، مشددة على كون الحادث قد أدى إىل وقوع حالات وفاة وإصابات بأعداد كبيرة.

وقال الدكتور “خالد مجاهد” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصجة والسكان، بان الوزارة قد دفعت بنحو 9 سيارات إسعاف مجهزة من أجل نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، مشيرًا إلى كون حالات الإصابات قد تجاوزت الـ 15 حالة حتى الآن، في حين وصلت أعداد الوفيات إلى حالتين.

وأشارت المصادر في وزارة الصحة لها منذ قليل قالت فيه، بان الإصابات كانت عبارة عن إشتباه في إرتجاح، وكسور في الساق والفقرات العنقية، وكذلك كسور وجروح قطعية وكدمات في أماكن متفرقة بالجسد.

وبحسب ما تم ذكره في بيان وزارة الصحة، فإن جميع المصابين الآن يتلقون العلاج والرعاية اللازمة في مستشفيات وزارة الصحة المصرية، ومؤكدًا بأن الوزارة لن تسمح بمغادرة أي حالة للمستشفى إلا بعدما تتأكد تمامًا من إنها قد تماثلت للشفاء بشكل كامل خلال الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات