بمناسبة رمضان.. القوات المسلحة تزف بشرى سارة لسكان الأحياء الشعبية في مصر

بمناسبة رمضان.. القوات المسلحة تزف بشرى سارة لسكان الأحياء الشعبية في مصر
الفريق صدقي صبحي

أكدت القوات المصرية المصرية، بأنه وفي إطار سعيها لمشاركة الشعب المصري في إحتفالاته بشهر رمضان المبارك، فقد قرر الفرقيق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، إقامة نحو 132 مائدة إفطار في مختلف محافظات الجمهورية، على ان يكون هناك نحو 26 ألف و800 وجبة معلبة تقدم للمواطنين، ليصبح إجمالي الوجبات التي يتم تقديمها للمواطنين خلال هذه الموائد نحو 800 ألف وجبة، مشددة على كون هذه الموائد سوف تتركز في الأحياء الشعبية والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

وقالت القوات المسلحة، بأنها قد قررت إقامة 43 مائدة رمضانية في المنطقة العسكرية المركزية، على ان يكون هناك 30 مائدة تابعة للجيش الثاني الميداني، وسيكون هناك نحو 19 مائدة في نطاق المنطقة العسكرية الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية سيتم تنظيم 18 مائدة رمضائية لمختلف ابناء الشعب المصري في كافة أنحاء الجمهورية.

ووجهت القوات المسلحة المصرية الدعوة إلى كل المواطنين من أجل مشاركة القوات المسلحة المصرية في الموائد الرمضانية هذا العام، وهو الأمر الذي يؤكد على مدى التلاحم الشديد بين الجيش المصري وبين المواطن المصري.

وأشارت القوات المسلحة المصرية، بأن هذه الموائد ستكون متواجدة على مدار كل شهر رمضان المبارك، وسيتم الإعلان عن أماكنها بشكل رسمي من قبل قيادات القوات المسلحة المصرية في مختلف المحافظات.