التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تخطم طائرة فور إقلاعها من المطار ومصادر حكومية تؤكد: الوفيات 104 شخص
صورة أرشيفية

قال التليفزيون الكوبي الرسمي منذ لحظات، بان طائرة تابعة لشركة تحمل اسم  «كوبانا دي أفياثيون» قد تحطمت منذ قليل، وذلك بعد دقائق قليلة من إقلاع الطائرة من مطار هافانا الدولي، مشددة على كون طاقم الطاقم نفسه كان من الأجانب وليس من الطيارين الكوبيين.

وقالت وسائل الإعلام علي رأسهم وكالة الأنباء الكوبية الرسمية، بان الحادث قد وقع قرب المطار، وذلك في الوقت الذي قالت فيه مصادر ملاحية بأن الحادث قد وقع عندما كانت الطائرة من طراز البوينغ 737 تتجه نحو شرق كوبا بعد دقائق قليلة من إقلاعها من المطار.

وهو الأمر نفسه الذي أكدته كذلك وكالة “فرانس بريس” في أول تقاريرها حول الحادث منذ قليل، وذكرت مصادر فرنس بريس، بأن دخان كثيف أشبه بالسحابة الكثيفة من الدخان قد تصاعد قرب مطار هافانا الدولي، وهو الأمر الذي أدى إلى ذهاب رجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث من أجل إنقاذ الموقف.

وحتى الآن لا توجد أي بيانات رسمية حول وجود أي ناجيين من هذا الحادث الأليم أم لا، ولكن من المتوقع أن تكون هناك بيانات رسمية بعد قليلة من قبل الحكومة في كوبا من أجل توضيح كل تفاصيل هذا الحادث الأليم أمام الرأي العام سواء في كوبا أو في العالم، خاصة بعدما تم تداول الخبر بشكل كبير عبر وسائل الإعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.