التخطي إلى المحتوى
حسام غالي يفاجئ جماهير الأهلي بخبر جديد عن “عبدالله السعيد”
عبد الله السعيد وحسام غالي

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن حسام غالي قائد الفريق والذي أعتزل في يوم الجمعة الماضية، قد أكد بأنه يحاول الآن تصفية الأجواء والخلافات بين زميله السابق في الفريق “عبدالله السعيد”، وبين مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب.

وقالت المصادر، بأن غالي يريد عودة “عبدالله السعيد” من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعدما رحل المدرب “حسام البدري” المدير الفني السابق للأهلي بسبب النتائج السيئة في الفترة الأخيرة، والتي كان أحد أسبابها بالنسبة للكثيرين هو غياب صانع الألعاب في أرضية الملعب بعد أزمة السعيد وتجميده ومن ثم إعارته إلى صفوف نادي كوبس الفنلندي لمدة شهرين.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن السعيد كان أنهى إعارته لنادي كوبس الفنلندي يوم الأمس، ومن ثم سوف يعود اللاعب غدًا إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي، وهو الأمر الذي يجعله قد يتواجد في مقر النادي بالجزيرة خلال اليومين القادمين، وربما تكون هناك جلسات بينه وبين لجنة الكرة من أجل تصفية الخلافات بين الطرفين.

ويذكر بأن حسام غالي كان قد أكد من قبل عن رغبته في أن يعود عبدالله السعيد من جديد إلى النادي الأهلي، وأن تحاول جماهير النادي مسامحة اللاعب عن خطأه بشأن التوقيع للزمالك.

قد يهمك أيضا

التعليقات