العناية الألهية تنقذ “عين شمس” من كارثة محققة.. والصحة تكشف أعداد المصابين والضحايا

العناية الألهية تنقذ “عين شمس” من كارثة محققة.. والصحة تكشف أعداد المصابين والضحايا
صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية في القاهرة منذ قليل، بان قوات ورجال الحماية المدنية في القاهرة قد تمكنوا من إخماد حريق قد أندلع داخل محطة وقود في منطقة عين شمس وذلك أثناء قيام مسئولي المحطة ببعض أعمال التطوير والإصلاحات، وهو الأمر الذي نتج عنه إصابة أحد العمل، وتم نقله على الفور إلى المستشفات.

وكشفت المصادر، بأن الحماية المدنية وصلت إلى مكان الحريق خلال دقائق من إندلاعه، ونجحت في إخماد الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل، ومنع حدوث كارثة محققة في المنطقة في حالة امتد الحريق إلى خزانات البنزين الموجودة في المحطة.

وكشفت وزارة الصحة بشكل رسمي عن وجود إصابة واحدة بين عمال المحطة، وعدم وجود أي حالات ضحايا أو وفيات جراء الحريق الذي وقع بعد عصر اليوم الجمعة.

ويذكر بأن غرفة عمليات النجدة في القاهرة، قد تلقت بلاغ من قبل أحد المواطنين يفيد بوقوع حريق في إحدى محطات الوقوع في عين شمس، ليتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء على الفور، ويتم فرض كردون أمني ومحاصرة النيران ومنع خطر الإمتداد إلى باقي الخزانات.

وحتى الآن لا توجد أي بيانات رسمية من قبل الحكومة المصرية حول ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء هذا الحريق أم لا، ولكن من المتوقع ان تتم التحقيقات في الواقعة وأن يكون هناك تصريحات رسمية حول أسباب الحادث وكذلك حول الخسائر النهائية له.