شاهد| بعد إعلانه الجديد.. وائل الإبراشي يشن هجوم قوي على عمرو خالد: «هذا الفكر هو ترويج للإرهاب».. وتم حذف الإعلان

شاهد| بعد إعلانه الجديد.. وائل الإبراشي يشن هجوم قوي على عمرو خالد: «هذا الفكر هو ترويج للإرهاب».. وتم حذف الإعلان

أثار ظهور الداعية المعروف ” عمرو خالد” في إعلان خاص بأحد الشركات المتخصصة في تربية الدواجن غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شن النشطاء حملة شرسة ضد الداعية الإسلامي.

حيث انتقد النشطاء ظهور ” خالد” في إعلان بهذا الشكل مؤكدين للجميع أنه رجل دين ولا ينبغي أن يظهر بهذا الشكل وفي مثل هذا الإعلان، وعلى الفور اضطرت الشركة لحذف الإعلان بعد الانتقادات الكبيرة من النشطاء وموجة الغضب التي شهدتها من التعليقات.

وكان الشيخ ” عمرو خالد” قد ظهر في أحد الإعلانات الترويجية لأحد الشركات الخاصة بتربية الدواجن في مصر، مع الشيف ” آسيا عثمان” مما أثار حالة من الغضب الكبيرة بين النشطاء

وقامت الشركة المعلنة تفادياً للموقف وخوفاً من هجوم النشطاء عليها بحذف الإعلان فوراً، وذلك بعد الهجوم عليها من قبل النشطاء الذين أكدو أنه رجل دين ولا يصح ذلك.

الإبراشي يهاجم عمرو خالد

ومن جانبه هاج الإعلامي ” وائل الإبراشي” الداعية عمرو خالد بسبب هذا الفيديو، مؤكداً أنه لا يمانع  من قيام الداعية بالترويج للسلع ولكن دون ربها بالشعائر الدينية، قائلاً: ” يعني أنا لو ما كلتش هذه الفراخ إسلامي وصيامي منقوصين؟”، مؤكداً أن ذلك لا يختلف عن الإرهاب، حيث تستخدم الجماعات الدين للترويج لأفكارهم.

شاهد بالفيديو..

https://www.facebook.com/mesh.hekk9/videos/384451678717534/