التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الأهلي يطلب ضم “نجم بورسعيد”.. ورد غير متوقع من النادي المصري !!
مباراة الأهلي والمصري

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى الضوء الأخضر للكابتن “عدلي القيعي” من أجل التحرك لضم اللاعب “محمد حمدي” الظهير الأيسر لنادي المصري البورسعيدي، وبالفعل قد تواصل مدير لجنة التسويق والتعاقدت في القلعة الحمراء المهندس عدلي القيعي مع إدارة المصري، ولكن رد الاخيرة كان غير متوقع وصادم بالنسبة للنادي الأهلي.

وذلك بعدما قالت إدارة المصري، بأنها لن توافق على رحيل محمد حمدي للأهلي، إلا في حالة وافقت القلعة الحمراء على بيع الثنائي “صالح جمعة” و”أحمد الشيخ” للنادي البورسعيدي في مقابل حصول الأهلي على خدمات محمد حمدي بدءًا من الموسم المقبل.

الرد البورسيعدي لم يلقى أي قبول لدى الكابتن عدلي القيعي أو إدارة النادي الأهلي، والتي طلبت النادي المصري بتحديد مبلغ مالي يريد الحصول عليه من أجل التنازل عن خدمات الظهير الأيسر الواعد “محمد حمدي”، وحتى الآن لم ياتي الرد من قبل إدارة المصري، والتي تبدو مصرة على الحصول على لاعبين من الأهلي بدلًا من الأموال.

ويذكر بأن نادي الزمالك قد اكد في وقت سابق وجود إهتمام كبير بخدمات اللاعب “محمد حمدي” ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك هو الأخر مفاوضات مع المصري من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات