التخطي إلى المحتوى
في أول أيام رمضان.. علاء مبارك يوجه رسالة إلى الشعب المصري
علاء مبارك

وجه السيد “علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، رسالة إلى الشعب المصري، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مساء اليوم الخميس، حيث كتب علاء مبارك تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقال فيها:  “كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال. رمضان كريم”.

وجاءت التعليقات على حساب “علاء مبارك”، لتؤكد بأن الأخير يحظى بشعبية لدى المواطنين ولدى متابعيه على تويتر، على الرغم من الأحداث الأخيرة التي بدأت مع إنطلاق ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011، ولكن يبدو بأن عائلة مبارك لازالت تحظى بشعبية لدى شريحة من المواطنين على الرغم من كل الأحداث.

وأكد البعض من المغردين بانه يود أن يقدم التهانئ إلى الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، حيث طلب احد المغردين بأن يقنع علاء مبارك والده بأن يكون له حساب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من أجل التواصل مع محبيه على حد وصفه.

ويذكر بأن الفترة الماضية كانت قد شهدت تواصل كبير بين نجل الرئيس الأسبق “علاء مبارك” وبين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع بأنه تمهيد من عائلة مبارك للعودة إلى الحياة العامة والسياسية من جديد في مصر.

قد يهمك أيضا

التعليقات