التخطي إلى المحتوى
السيسي يحذر الجميع : “والله للي هيعمل كده هيتحاسب ومش هنسيبه”
السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأنه قد أعطى تعليمات بضرورة أن تتم محاسبة كل من يطلق الشائعات والأخبار الكاذبة من أجل مصالح شخصية، مشددًا على كون الدولة المصرية لن تترك أحد يعبث بأمن وسلامة الوطن والمواطن المصري مهما بلغ صعوبة ملاحقة جميع من يفعل ذلك، ولكن في النهاية الكل سيحاسب أجلًا أو عاجلًا.

وشدد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته بأنه يتابع كافة هذه القنوات ويعرف جيدًا ما يحدث فيها، وعلق على ذلك بقوله: «أى حد بيتكلم في القنوات التليفزيونية برة دول يقولوا علينا بتاع، والله كله هيتحاسب، والله كله هيتحاسب، اللى بيضحك على الناس، واللي بيخدع الناس واللي بيحطم أمال الناس، كله هيتحاسب».

وأضاف الرئيس السيسي، بأن الحكومة المصرية قادرة على مواجهة كل هذه التحديات التي تواجه المواطن المصري وتواجه الدولة المصرية بشكل كامل، ومشيرًا إلى كون يعترف بوجود قصور في البنية التحتية في مصر، وذلك في تعليقه على أزمة الأمطار الأخيرة التي أغرقت منطقة التجمع في الشهر الماضي.

وذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته بأن واحد من أكثر الأمور التي تشكل عائق امام التنمية في مصر، هي الزيادة السكانية، مطالبًا المواطنين بضرورة الوقوف بجانب الحكومة في مواجهة هذه المشكلة، حيث من غير الممكن أن يتم حل هذه المشكلة بجهود حكومية فقط.

وطالب الرئيس السيسي من كل الشباب المتجوزين حديثًا ضرورة أن يتم الإكتفاء بطفلين على الأكثر من أجل أن يستطيع كل طفل أن يأخذ حقه في الرعاية الصحية والمجتمعية، وأن تقوم الدولة بواجبها تجاهه.

قد يهمك أيضا

التعليقات