سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

يشهد سعر  الدولار اليوم تحركات جديدة نحو الارتفاع، حيث وصل سعر الدولار لرقم هو الأعلى منذ بداية عام 2018، وسوف نعرض على حضراتكم سعر صرف الدولار في مختلف البنوك.

سعر الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار بدأ في الارتفاع حيث اقترب من حاجز الـ18 جنيهاً مره أخرى، مؤكداً على قلة الحركة في السوق السوداء بسبب القبضة المنية الشديدة وارتفاع السعر في البنوك عنه في السوق السوداء، حيث استقر سعر الشراء عند 17.75 جنيهاً أما البيع فقد سجل 17.99 جنيهاً.

سعر الدولار في البنوك الرسمية

حيث يتابع العديد من رجال الأعمال المستوردون سعر الدولار اليومي، وذلك من أجل سعد احتياجات المواطنين في السوق المصرية خلال الفترة الماضية، وسوف نعرض على حضراتكم سعر الدولار في  الجدول التالي وكذلك التحركات الصباحية للدولار في عدد من البنوك

سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7 سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8 سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 9

تحركات جديدة في نهاية اليوم

سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 10

سعر الدولار اليوم الخميس

يشهد سعر الدولار خلال هذه الأيام حالة من الصعود امام الجنيه المصري، ولكن في النهاية الصعود عبارة عن قروش بسيطة، حيث أكدت ” سهير الدماطي” نائب رئيس بنك مصر السابق، أن سبب ارتفاع السعر هو الإقبال على شراء مستلزمات رمضان، وأنه لا يوجد تحركات في السعر اليوم وسوف نوافيكم بالتحركات أول باول.

كما أكدت نائب بنك مصر السابق أن أسعار الدولار سوف تعود للاستقرار من جديد خلال الأيام القادمة، حيث يكون فيها الضغط من أجل شراء مستلزمات رمضان قد انتهى.

سعر الدولار اليوم السبت الموافق 19 مايو 2018

حيث شهد سعر الدولار تحركات قوية نحو الارتفاع في معظم البنوك الرسمية، ويمكنك التعرف على السعر من خلال الجدول التالي:

سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 11 سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 12 سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 13

تحركات جديدة للدولار منذ قليل

سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 14

تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم

سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 15

سعر الدولار اليوم الجمعة

يشهد سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 18 مايو 2018 حالة من الاستقرار النسبي في سعر الصرف، حيث لا يوجد تحركات في الدولار تزامناً مع غلق البنوك الرسمية في الدولة المصرية، وذلك بمناسبة العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

سبب ارتفاع سعر الدولار

ومن جانبها أكدت نائب رئيس بنك مصر الأسبق ” سهير الدماطي” أن سبب ارتفاع سعر الدولار خلال هذه الفترة هو الإقبال على شراء مستلزمات رمضان، مؤكدة أنه سوف يتراجع بعد تلك الفترة، وذلك بعد انتهاء شهر رمضان ومستلزمات العيد القادم.

حيث نجح البنك المركزي المصري خلال الفترة الماضية في السيطرة على سعر الدولار بشكل كبير، وحتى الآن ما زالت السيطرة مستمرة وخاصة بعد خروج السوق السوداء من سباق المزايدة على السعر واشتعال المنافسة بين البنوك.

سعر الدولار اليوم الاثنين 21 مايو 2018 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 16

سعر الدولار اليوم الاثنين  الموافق 21 مايو 2018

حالة من الثبات النسبي في سعر الدولار اليوم حتى الآن لعدم فتح البنوك حتى تلك اللحظة، ومن المتوقع أن يشهد سعر الدولار تحركات خلال الساعات القليلة القادمة وسوف نوافيكم بتلك التحركات فوراً.