التخطي إلى المحتوى
بيان ناري.. البدري يكشف الأسباب التي دفعته إلى الإستقالة والرحيل !!
البدري

أصدر المدير الفني المستقبل من تدريب النادي الأهلي، حسام البدري، بيان رسمي منذ قليل، أكد فيه على رغبته في توجيه الشكر إلى الجميع داخل النادي الأهلي بدءًا من مجلس الإدارة وصولًا إلى أصغر عامل في النادي، وقبل كل ذلك يأتي جمهور النادي الأهلي والذي وقف ودعم البدري طوال مسيرته مع القلعة الحمراء.

وأكد البدري بانه يود أن يشكر مجلس الإدارة وذلك بسبب كونه قد وافق له على الرحيل من تدريب النادي في هذا التوقيت، الذي كان يحتاج فيه الأهلي إلى التغير، مشددًا على كونه يتمنى كل التوفيق للجهاز الفني القادم.

وقال البدري في بيان والذي صدر منذ قليل:

لم أكن أرغب أن تأتي هذه اللحظات التي أودع فيها نادينا الحبيب وترك المسؤولية الفنيه ولكن شاء القدر ان يكتب سطر النهاية وان تقف كل الظروف الصعبة والتي احاطت بالفريق وشعر بها كل المتابعين من إصابات وغيابات لعناصر عديدة بالفريق.
وقال البدري في بيانه موجهًا حديثه إلى جمهور النادي الأهلي قائلًا: “جمهور الأهلي العظيم، أود ان اخبركم بأني لم أقصر يومًا ما في خدمة النادي الأهلي، و ولم أبخل يوما على هذا النادي ودائما ما ألبي النداء مهما كانت الظروف المحيطة، وختم حسام البدري بيانه ليؤكد على كونه لديه أمنية واحدة في الوقت الحالي، وهو التوفيق للنادي الأهلي في مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا بهذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.