التخطي إلى المحتوى
فضيحة مدوية تضرب مباراة نهائي الكأس.. ولجنة المنشطات تؤكد: “الأمر خطير” !!
فضيحة نهائي الكأس

كشفت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، بأنه قد تم منع موظفيها من دخول مباراة نهائي كأس مصر، بين الزمالك وسموحه السكندري، والتي أنتهت منذ قليل بفوز نادي الزمالك على حساب الفريق السكندري بضربات الترجيح 5-4، بعدما أنتهت الأشوط الأصلية والإضافية بنتيجة 1-1.

وأكد أسامة غنيم المدير التنفيذي للوكالة في تصريحات خاصة لقناة دي إم سي منذ قليل، بأنه قد تم منع الفريق المكلف بالتواجد في ملعب برج العرب من قبل الوكالة المصرية للمنشطات من الدخول إلى المباراة أو إستخدام صلاحياته وإجراءات إختبارات المنشطات للاعبين في كلا الفريقين.

وأضاف “غنيم” في تصريحات التي فجرت مفاجأة كبرى: “الأمن اعترض على دخول أعضاء الوكالة، وكان لابد من سحب عينات من اللاعبين بسبب العصبية والعدوانية، ويجب أن يعلم الجميع بأنها لست المرة الأولى التي يتم فيها منع ممثلي الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات من الدخول إلى مباراة مهمة كنهائي الكأس”، مشددًا على كونه يتواصل مع مسئولي الداخلية ولكن بدون رد.

وفجر أسامة غنيم مفاجأة أخرى بشأن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد قائلًا: “عامر حسين أكد لي أنه سيقوم بالترتيبات، وقبل المباراة بساعتين تواصلت مع مساعد عامر حسين ولم ينجح في حل الأمر على الإطلاق، وهو الأمر الذي دفعني إلى مطالبة ممثلي الوكالة بالعودة”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات