عاجل ورسمي.. الأهلي يعلن إقالة حسام البدري من تدريب الأهلي ويكشف عن المدرب الجديد

عاجل ورسمي.. الأهلي يعلن إقالة حسام البدري من تدريب الأهلي ويكشف عن المدرب الجديد
البدري مع الخطيب وسيد عبد الحفيظ

أكدت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن “محمود الخطيب” كانت في حالة غضب شديد بعد خسارة النادي الأهلي اليوم أمام نادي “كامبالا سيتي” الأوغندي، ودعى مجلس الإدارة إلى اجتماع عاجل عصر يوم الأربعاء من أجل مناقشة مستقبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري.

وكشفت المصادر، بأنه على الأرحج سيكون هناك قرار مصيري يوم الغد سواء بإقالة حسام البدري وجهازه الفني من تدريب النادي الأهلى، أو إضافة أسماء جديدة للجهاز الفني كشرط أساسي من مجلس الإدارة لإستمرار حسام البدري في النادي في الفترة المقبلة.

ويذكر بأن الأهلي خسر عصر اليوم الثلاثاء أمام نادي كامبالا سيتي في ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية، ليصبح بذلك الأهلي لم يتذوق طعم الفوز في أربع مباريات على التوالي، بداية من مباراة الاهلي والزمالك في الدوري ثم مباراة الأسيوطي وبعدها مباراة الترجي في أولى مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال، وأخيرًا مباراة اليوم التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل لاشيء، ليحصل الأهلي على نقطة واحدة من أول مباراتين في مشواره بالبطولة.

وفي تحديث عاجل : 

قال موقع اليوم السابع منذ لحظات، بان مجلس إدارة الأهلي قد وافق بالفعل على قبول إستقالة المدرب “حسام البدري” من تدريب الفريق، وذلك بعدما تواصل البدري مع مجلس الإدارة وتقدم بإستقالة بشكل رسمي وطلب من المجلس ضرورة الموافقة عليه خلال الساعات المقبلة.

وكشفت المصادر، بان الأهلي قد أستقر على تولي أحمد أيوب مسئولية تدريب الأهلي في مباراة الأهلي والمصري المقبلة إلى حين التعاقد مع مدير فني جديد للقلعة الحمراء.