برشلونة اليوم الثلاثاء 15/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل

برشلونة اليوم الثلاثاء 15/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل
برشلونة

برشلونة اليوم

ننشر لكم زوار موقع مصر فايف جديد أخبار نادي برشلونة اليوم التلاتاء 15 حيث ستجدون كل أخبار رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و كل ما يدور من مستجدات و أخبار في القلعة الكتالونية و سنقوم بتغطية كل كبيرة و صغيرة و لحظة بلحظة و بالتفاصيلبإذن الله .

برشلونة اليوم الثلاثاء
برشلونة اليوم الثلاثاء

التقارير و الفحوصات الطبية تؤكد عدم مشاركة بيكيه أمام ريال مدريد

يسعى معظم مشعي نادي برشلونة بلحاق بيكي بمباراة الأربعاء أمام نادي ريال مدريد بنهائي الكأس لتغطية دفاع النادي الذي يعاني من مشاكل بالجملة ، و لكن كما يقال فإن المصائب لا تأتي فرادى أكدت الفحوصات الطبية أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه أنه من الصعب اللحاق بلقاء النهائي رغم التداريب المكثفة إلا أنه فشل في ذلك . و كان اللاعب الدولي الإسباني قد أصيب في مباراة أتليتيكو مدريد ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

إدارة نادي برشلونة تفكر في إعادة هيكلة الفريق  من جديد

بعد إقصاءه من دوري أبطال أوروبا على يد نادي أتليتيكو مدريد و أيضا تقليص فوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني بعد الخسارة أمام نادي غرناطة و فقدانه للمركز الثاني لنادي ريال مدريد و أيضا فقدان الفريق لبريقه و لآدائه هذا الموسم قررت إدارة نادي برشلونة إعادة هيكلة الفريق و جلب بعض الأسماء لإعادة التوازن للفريق و يبدي نادي برشلونة إهتمامه .

ماركو ريوس النجم الذي يلعب رفقة بروسيا دورتموند الذي يقدم مستويات ممتازة جدا في كل جولة أو بطولة يلعبها مع النادي و يذكر أن اللاعب تألق أيضا في مباراة ريال مدريد الأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا حيث سجل هدفين و كان قريبا من إقصاء نادي ريال مدريد لولا الحظ .

يورجين كلوب بعد الأداء الهزيل لنادي برشلونة هذا الموسم و خروجه من المنافسة على واجهتين رسميتين من المؤكد خروج المدرب خيراردو تاتا مارتينو من الفريق هذا الصيف و بدأ برشلونة يبحث عن البديل الذي سيعوض المدرب الأرجنتيني فكان يورجين كلوب محط إهتمام برشلونة و قد يأتي للفريق نهاية الموسم و يذكر أنا نادي مانشستر يونايتد دخل الخط لجلب مدرب بروسيا دورتموند .

بعد الأداء الهزيل الذي قدمه دفاع برشلونة هذا الموسم سيضطر النادي لتجديد الدماء في مركز الدفاع و من بين اللاعبين المرشحين لقدومهم لنادي برشلونة هذا الموسم هم المدافع الباريسي تياغو سيلفا و أيضا مدافع البلوز ديفيد لويز .

و فيما يخص الدفاع بعد إصابة فيكتور فالديس و خروجه من برشلونة نهاية هذا الموسم و بعد أن إقتربت صفقة الحارس أندريه تير شتيجن من الحسم و لكن قرار الفيفا بحرمان الفريق من التعاقدات لمدة موسمين سيكون الفريق في مأزق حقيقي .

بويول يبدل كل مجهوداته لمساعدة برشلونة في مباراة النهائي

يبدو أن قائد برشلونة بويول و كما يلقب الأسد يبدل كل ما في جعبته من طاقات و غيرها للحاق بمباراة النهائي أمام الريال بعد تأكد عدم مشاركة بيكيه و بارترا أيضا في مباراة النهائي و قد يكون في الدفاع كل من بويول إذا أتم جاهزيته للمباراة رفقة ماسكيرانو .

لاعبوا برشلونة يطلبون الدعم في مباراة الكأس

أعرب لاعبوا برشلونة عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنيت بعدما نشروا صورة و يطلبون الدعم من الجماهير في المباراة النهائية  .

برشلونة : اللاعبون يطلبون الدعم من الجماهير
برشلونة : اللاعبون يطلبون الدعم من الجماهير

خيارات برشلونة لنهائي الكأس حسب الصحف الإسبانية

مع إقتراب المباراة النهائية على ملعب الميستايا تبدأ الصحف الإسبانية بالكشف عن خيارات كل نادي و اللاعبين الممكن مشاركتهم في المباراة و غيرها  .

و أكدت أحد الصحف الإسبانية أن التشيلي أليكسيس سانشيز سيلعب المباراة أساسيا .

و أنه بويول هو المرشح للعب في الدفاع بجانب ماسكيرانو بعد تأكد غياب بارترا بسبب الإصابة و بيكيه أيضا بسبب الإصابة .

و من المؤكد أيضا وجود الثلاتي تشافي و  بوسكيتس و إنييستا في وسط ميدان نادي برشلونة  .

و من المؤكد لعب نيمار و ميسي في الهجوم و دخول أليكسيس سانشيز أساسيا في اللقاء عوض سيسيك .كان هذا موجز أخبار برشلونة اليوم التلاتاء أبريل الموافق 2014 إستعداد لمباراة ريال مدريد في نهائي الكأس في مدينة فالنسيا يوم غد الأربعاء  .