التخطي إلى المحتوى
عاجل.. رد فعل غير متوقع من “عبدالله السعيد” بعد خسارة النادي الأهلي !
201

وجه لاعب النادي الأهلي “عبد الله السعيد” رسالة دعم إلى زملاءه في الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام كامبالا سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب مانديلا الوطني عصر اليوم وفاز بها الفريق الإوغندي بهدفين مقابل لاشيء.

عبدالله السعيد كتب تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وضع فيها كلمة النادي الأهلي وإشارة إلى الأعلى وقلب، مما يؤكد بأن اللاعب يدعم فريقه الحالي في الظروف الصعبة التي يمر بها النادي الأهلي عقب 4 مباريات لم يعرف فيها النادي الأهلي طعم المكسب منذ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ومرورًا بمباراة الأسيوطي في كأس مصر، ومباراة الترجي في دوري الأبطال وبعدها مباراة كامبالا سيتي اليوم.

ويذكر بأن عبدالله السعيد كان قد أثار أزمة كبيرة في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما قام اللاعب بالتوقيع لمصلحة نادي الزمالك، وهو لازال على ذمة النادي الأهلي، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع القلعة الحمراء.

وعلى الرغم من كون تغريدة عبدالله السعيد جاءت لتدعم النادي الأهلي، إلا إن اللاعب قد تعرض لهجوم قوي من قبل الجماهير في التعليقات وهو الأمر الذي أجبره على حذف التدوينة من حسابه الرسمي بشكل نهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.