التخطي إلى المحتوى
مصادر: محمد صلاح ينتظر “مولود جديد” خلال شهور قليلة
محمد صلاح وزوجته

أكدت صحيفة الصريح التونسية في خبر خاص لها نقله عنها موقع قناة “صدى البلد”، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” ينتظر مولود جديد خلال الشهور المقبلة، وذلك خلال تعليق الصحيفة التونسية على ظهور زوجته ماجي صادق وابنته مكة برفقة الدولي المصري محمد صلاح خلال آخر مباريات ليفربول في هذا الموسم من داخل أرضية ملعب أنفيلد رود.

وكان محمد صلاح قد نجح في قيادة ليفربول في تلك المباراة إلى تحقيق فوز عريض على حساب برايتون سيتي برباعية، سجل منها صلاح الهدف الأول ليصل إلى هدفه رقم 32 في هذا الموسم، ويتوج المصري صاحب الـ 26 عام بجائزة “هداف البريميرليج” بعدما تفوق على الإنجليزي مهاجم توتنهام “هاري كين” والذي سجل 30 هدف خلال هذا الموسم.

وظهرت زوجة محمد صلاح، “ماجي صادق” برفقة زوجها داخل أرضية الملعب للمرة الأولى منذ وصول اللاعب إلى ليفربول مطلع الصيف الماضي قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي نحو 42 مليون يورو وقتها، قبل أن يتألق “أبو مكة” ويحطم كل الأرقام القياسية في موسمه الأول مع الريدز.

ويذكر بأن محمد صلاح قد تزوج من “ماجي” في صيف عام 2013، في حين رزق بإبنته الأولى والوحيدة “مكة” في شهر أكتوبر من عام 2014.

قد يهمك أيضًا

التعليقات