تعرف علي التشكيل المتوقع لناديي الزمالك و سموحة بمباراة نهائي الكاس

تعرف علي التشكيل المتوقع لناديي الزمالك و سموحة بمباراة نهائي الكاس

تقام اليوم في الساعة السابعة مساءا علي استاد برج العرب بالإسكندرية مباراة نهائي الكأس بين فريقي الزمالك وسموحة سيعي الزمالك إلى أنفاذ موسمه الكارثي خاصة بحصوله علي المركز الرابع في الدوري العام فالفوز بالكاس يتيح للزمالك المشاركة بالسوبر المصري وكذلك بالمشاركة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ورجوع الزمالك إلى منصة التتويجات .

أما فريق سموحة فيسعى إلى الانتصار والحصول علي أول بطولة له في تاريخه وخاصة بتولي المخضرم ميمي عبد الرازق الذي صعد بنادي سموحة إلى المركز الخامس في الدوري بالإضافة إلى الفوز علي نادي الأسيوطي في نصف نهائي الكأس.

تاريخ تقابل الفريقين :-

تقابل فريقي الزمالك وسموحة في نهائي الكأس عام ٢٠١٤ وفاز بها نادي الزمالك بنتيجة هدف مقابل لا شئ كما فاز الزمالك في الدوري العام هذا الموسم أيأبأ ١/٠ وفاز نادي سموحة ذهابا بنتيجة ٣/٠

تشكيل نادي الزمالك لمواجهة سموحة في نهائي الكأس :-

القيادة الفنية للكابتن خالد جلال . محمود جنش احمد أبو الفتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمدي النقاز طارق حمدي – محمود عبد العزيز – محمد عنتر- ايمن حفني يوسف اوباما – كاسونجو كابونجو مع غياب اللاعب معروف يوسف للإصابة وظهور أول للاعب محمد اشرف روقا.

تشكيل سموحة المتوقع لمباراة نهائي الكأس :-

الإدارة الفنية بقيادة الكابتن ميمي عبد الرازق سليمان المهدي رجب بكار – ياسر إبراهيم – محمود معاذ – عبد الله بكري السام صالح – احمد نبيل مانجا – ناصر ماهر – محمد حمدي ذكي اوميد اوكري – حسام حسن