التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الزمالك يقطع الطريق على الأهلي ويقدم عرض بـ 30 مليون جنيه لمهاجم المنتخب !
منتخب مصر

كشفت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك، بأن رئيس مجلس إدارة التادي المستشار مرتضى منصور، قد تواصل مع اللاعب “أحمد جمعة” مهاجم النادي المصري ووكيل أعماله، وذلك من أجل معرفة رأي اللاعب في الإنتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وكشفت المصادر، بأن اللاعب قد طلب مهلة حتى نهاية كأس العالم من أجل تحديد مستقبله سواء بالرحيل عن المصري للإنتقال إلى الزمالك أو الرحيل إلى أوروبا في حالة وجود عروض جيدة من هناك.

ولكن على ما يبدو بان الزمالك كان مصرًا على ضم اللاعب، وبالفعل قدم أولى عروض الرسمية إلى مجلس إدارة المصري البورسعيد، حيث كان العرض عبارة عن 30 مليون جنيه بالإضافة إلى ثنائي نادي الزمالك محمد الشامي لاعب المصري السابق وكذلك أحمد دوادا.

عرض الزمالك الأول لم يلقى أي قبول لدى إدارة المصري وبالتجديد لدى رئيس المجلس “سمير حلبية”، والذي أشار لمصادر مقربة من المصري في بورسعيد، بأنه سيعقد جلسة رباعية تضم اللاعب وحسام حسن وإبراهيم حسن من أجل حسم عملية تجديد اللاعب لعقده مع النادي البورسعيدي.

ويذكر بأن اللاعب أحمد جمعة مهاجم المصري قد أنضم إلى القائمة الآولية التي أعلن عنها المدير الفني لـ منتخب مصر هيكتور كوبر، ومن المتوقع أن يكون اللاعب أحد الأسماء التي ستتواجد كذلك في القائمة النهائية بعد مستواه اللافت للأنظار في الفترة الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات