مفاجأة مدوية.. “حرب مانشستر” تبدأ من أجل التوقيع مع نجم منتخب مصر !

مفاجأة مدوية.. “حرب مانشستر” تبدأ من أجل التوقيع مع نجم منتخب مصر !
ديربي مانشستر

قالت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، بأن قطبي مدينة مانشستر، اليونايتد والسيتي، يراقبا عن قرب وضع لاعب ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح”، وذلك تمهيدًا لتقديم عروض رسمية له في حالة كان اللاعب يرغب في مغادرة ناديه الحالي ليفربول بعد نهاية نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وقالت المصادر، بأن مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا مستعد لتقديم نحو 200 مليون باوند للتعاقد مع محمد صلاح، هو الرقم الذي يجعل صفقة صلاح هي أغلى صفقة داخلية في تاريخ البريميرليج والدوري الإنجليزي متفوقًا على روميرو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد الذي أنتقل له قادمًا من إيقرتون بنحو 80 مليون باوند.

أما عن مانشستر يونايتد، فقد يبدو الأمر صعبًا نوعًا ما، وذلك لسبيين الأول هو العداوة التاريخية بين مانشستر يونايتد وليفربول، حيث لم ينتقل أي لاعب بين الناديين منذ أبريل 1964، وكذلك بسبب وجود المدرب جوزيه مورينيو على رأس القيادة الفنية في الشياطين الحمر، والجميع يعلم بأن مورينيو لم يعطي الفرصة لصلاح عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي، وهو أمر لم يكون مشجع لصلاح للعب تحت قيادة مورينيو مرة أخرى.

ولكن كل هذه الظروف لن تمنع اليونايتد من محاولة التواصل مع “رامي عباس” وكيل أعمال صلاح من أجل معرفة رأي اللاعب في الإنضمام لصفوف مانشستر يونايتد في السنوات المقبلة.