التخطي إلى المحتوى
بالفيديو|عمرو أديب يقدم الحل من لديه اعتراض على سعر تذاكر المترو

علق الإعلامي عمرو أديب على أسعار اشتراكات مترو الأنفاق، التي أعلنتها وزارة النقل؛ للتوفير على المواطنين الذين يستقلون المترو يوميًا، بعد قرار زيادة الأسعار.

فقال أديب عبر برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “one” “النهاردة أعلنوا أسعار الاشتراكات بتاعت المترو، لو مش عاجبك أسعار تذاكر المترو أعمل اشتراك، أنا لما كنت عايش في لندن كان عندي اشتراك، أنا مش بقارن بلندن، أنا بتكلم عن السعر”.

وتابع أديب “أنا عملت حسبة بسيطة كده سعر الاشتراك لمدة 3 أشهر 360 جنية لمسافة 16 محطة، يبقى اليوم وقف بسعر 16 محطة، وده غالبية الناس، سعر الاشتراك لمدة 3 شهور 450 جنية مسافة 26 محطة يبقى اليوم وقف بـ 5 جنية، ومسافة 37 محطة يقف ايوم كله بـ6 جنية”.

وأضاف أديب “لما لا نقوم بعمل اشتراكات، هي مفيدة لحضرتك، ومفيدة للدولة، أقسم الأايام على  الفلوس على المحطات، يوصلك السعر، وسيكون رقم ليس كبير، المطلوب إنه الجهات الخاصة بمترو الأنفاق، تسهل خروج هذه الاشتراكات”.

وأكمل أديب “النهاردة مطلعين بدعة جديدة ابليكشن على النت اسمه بدل تذكرتك، طيب ما تعمل اشتراك بدل ما نسرق بعض، نعلم أن الزيادات لا يحبها أحد”.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر الاشتراك لمدة 3 شهور 360 جنيهًا، ولمدة شهر 130 جنيهًا، مسافة 16 محطة، سعر الاشتراك لمدة 3 شهور 450 جنيهًا، ولمدة شهر 165جنيهًا، مسافة 26 محطة، سعر الاشتراك لمدة 3 شهور 535 جنيهًا، ولمدة شهر 190 جنيهًا، ومسافة 37 محطة، سعر الاشتراك لمدة 3 شهور 700 جنيه، ولمدة شهر 250 جنيهًا.

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضا

التعليقات