التخطي إلى المحتوى
خمسة معلومات سحرية لا يفوتك قراءتها فهى تضمن لك الجنة بإذن الله

أفعال وأعمال بسيطة ولا نبذل فيها جهداً، بل بالعكس هى راحة للنفس وسكينة فى القلب، أخى المسلم أختى المسلمة هناك أشياء كثيرة لا نعلمها ولا نعلم قدرها عند الله تعالى، فنرجو أن نحرص على فعلها والمداومة عليها، ونعرض لكم هذه المعلومات الهامة، خمسة معلومات سحرية لا يفوتك قراءتها فهى تضمن لك الجنة بإذن الله.

أولا: عندما ينتهي الآذان لا تحرم نفسك من دعوه مستجابة بعد ترديدك الأذان وقول الدعاء المأثور، انشر فغيرك لا يعلمها ولا يعلم فائدتها، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

ثانياً: هل تعرف أين توضع ذنوبك وأنت في صلاتك؟ قال رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم : إن العبد إذا قام يصلى أتى بذنوبه كلها فوضعت على رأسه وعاتقيه فكلما ركع أوسجد تساقطت عنه ذنوبه وخطاياه، فيا من تتعجل في الركوع والسجود أطل سجودك وركوعك بقدر ما تستطيع لتتساقط عنك الذنوب والخطايا فلا تفوت هذا الاجر فمن كتم علماً لجمه الله بلجام من نار يوم القيامة.

ثالثاً : ماتت امرأه صالحه فكانوا كلما زاروا قبرها وجدوا رائحة تراب القبر برائحة الورد، فقال زوجها إنها كانت لا تترك قراءة سورة الملك قبل نومها، فهنيئا لمن جعل قراءتها ورد وعادة له فإحرص عليها لأنها تنجى من عذاب القبر.

رابعاً: عند قرآءة آية الكرسي بعد كل صلاة يصبح بينك وبين الجنة الموت فقط !

خامساً: عند الانتهاء من الصلاة لا تستعجل وأبقى جالساً مدة لأن الملائكة تدعو لك عند ربك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات