عمرو أديب بعد قرار زيادة أسعار تذاكر المترو: “يا مصريين خدوا بالكم من اللي بيحصل”

عمرو أديب بعد قرار زيادة أسعار تذاكر المترو: “يا مصريين خدوا بالكم من اللي بيحصل”
عمرو أديب

حذر الإعلامي أحمد أديب خلال لقاء اليوم من برنامج “كل يوم” المذاع عبر قناة ON E الفضائية، كل المواطنين في مصر، من موجة الغضب التي صاحبت قرار زياة أسعار تذاكر المترو في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يرى أديب من وجهة نظره بأن تلك الموجة سيتم إستخدامها من قبل الإخوان لإحداث بعض مظاهر الشغب في البلاد خلال الأيام المقبلة.

وقال عمرو أديب خلا تصريحاته: “أعلم جيدًا، بأن هذا القرار قد أغضب عدد كبير من المواطنين في مصر، ولكن يجب الحذر بأن الإخوان المسلمين كانوا يهتفون اليوم باسم محمد مرسي، وعدد من قيادات الجماعة، ويرغبون في إثارة الشغب داخل المحطات، مستغلين في ذلك حالة الغضب الموجودة لدى المواطن البسيط بسبب رفع أسعار تذاكر المترو”.

وكان أديب قد أكد في تقديمه لبرنامج “كل يوم”، بأن الإعلام عليه دور كبير في أن يحاول مساعدة المواطنين وتوصيل أصواتهم إلى البرلمان وإلى الرئاسة وإلى الحكومة المصرية في كل الأحوال سواء كانت هذه الأراء توافق على القرارات أم أنها تعارضها.

وختم أديب تصريحاته حول أزمة رفع أسعار المترو وكيفية التعامل معها، قائلًا: “خلينا نختلف ومندخلش حد بنا.. احنا عندنا مجلس نواب.. وعندنا إعلام وبرنامج نقدر بيهم نعبّر عن غضبنا، مينفعش ندي فرصة لأي حد أنه يدخل بيننا”.