بعد اجتماع مع رئيس الوزراء.. السيسي يصدر قرار عاجل ويطالب بسرعة التنفيذ !

بعد اجتماع مع رئيس الوزراء.. السيسي يصدر قرار عاجل ويطالب بسرعة التنفيذ !
الرئيس السيسي

أكدت مصادر حكومية رسمية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد احتماع صباح اليوم مع رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل” وذلك بحضور كلًا من المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وكذلك اللواء “عاصم عبد المحسن” مساعد رئيس الأركان.

وقال بيان رئاسة الجمهورية منذ قليل، بأن الرئيس السيسي قد أستعرض خلال الاجتماع أخر تطورات الموقف الخاص بالإستراتيجية الوطنية من أجل تطوير منظومة التعليم في مصر، وقد أشاد الرئيس بالقرارات التي تم إتخاذها من قبل وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن في الفترة الأخيرة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، في بيانه، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر تعليماته وتوجيهاته وقرارات حاسمة إلى وزارة التربية والتعليم والحكومة المصرية بشكل عام بضرورة تنفيذ البنية التحتية الخاصة باستراتيجية تطوير التعليم المدرسى بدقة متناهية وبدون أي أخطاء.

وختم بيان الرئاسة حديثه ليؤكد بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعطي دومًا إهتمام خاص لتطوير العملية التعليمية في مصر، إيمانًا منه بمدى أهمية التعليم في تغير شكل الحياة في مصر في السنوات المقبلة.

وبحسب ما تم ذكره على لسان وزير التربية والتعليم في الحكومة المصرية، فإن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بشكل شبه يومي إستعداد الوزارة لتطبيق النظام الجديد للتعليم المدرسي في مصر، وهو امر يجعل المواطن في مصر يطمئن على عملية تطبيق هذا النظام بالشكل الصحيح.

وأشار الوزير في تصريحاته، بأن إصلاح منظومة التعليم في مصر، يعد واحد من أكثر الأمور التي تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي من توليه مقاليد الحكم في مصر، وهو الأمر الذي يؤكد بأن هناك توجه لدى الدولة لتطوير المنظومة التعليمية بدءًا من القيادة مرورًا بالوزارة وحتى أحدث موظف فيها.