نتائج الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 | برقم الجلوس لجميع المحافظات

نتائج الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 | برقم الجلوس لجميع المحافظات
نتائج الصف السادس الابتدائي

إنتهت منذ أيام عملية تصحيح الامتحانات للصف السادس الإبتدائي، بعد أن انتهى الطلاب من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2018 الدور الأول 2017- 2018،في جميع محافظات الجمهورية، وقد أعلنت المديريات التعليمية المختلفة نتائج الصف السادس الابتدائي 2018  في المدارس وكذلك عبر الإنترنت.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم اعتبار الصف السادس سنة نقل عادية مثل باقي الصفوف وليست شهادة كما في السابق،وأن إجراء الإمتحانات يتم من قبل الإدارات التعليمية، وحيث أنه جاري استعلام الطلاب عن نتائج الترم الثاني للصف السادس الابتدائي لعام 2018  للعام الدراسي 2017- 2018، لذلك فنحن نتابع مع جميع الطلاب استخراج ومتابعة نتائج الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني في جميع محافظات مصر.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2018

تم إعلان نتائج الصف السادس الإبتدائي بجميع المحافظات من خلال المدارس وعبر مواقع مديريات التعليم بالمحافظات، ويقدم لكم موقع مصر فايف روابط نتيجة الصف السادس بجميع المحافظات.

طريقة الإستعلام عن نتائج الصف السادس الإبتدائي بجميع المحافظات

يتم الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي عن طريق الدخول على مواقع التعليم وبوابات المديريات التعليمية واختيار خدمات النتائج بها، ثم ادخال رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على زر استعلام النتائج، وفيما يلي روابط مواقع التعليم المدرجة عليها نتائج الصف السادس الإبتدائي:

روابط مواقع مديريات التعليم المعتمدة بها نتائج الصف السادس الإبتدائي