التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات
النتائج ظهرت

منذ أيام انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية والإبتدائية في كل محافظات مصر وينتظر الكثير من الطلاب النتيجة النهائية للشهادة الإعدادية لهذا العام 2018 الترم الثاني وهذا برقم الجلوس.

وأخبار نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام 2018 فقد صرح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الترم الثاني 2018 وقال بأنه يتم الآن عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وسوف يتم عرض النتائج عبر الموقع الإلكتروني رسميا لجميع المحافظات .

حيث أنه ينتظر الكثير من الطلبة والطالبات  وأولياء الأمور نتيجة الإعدادية بعد أن تم اعتماد النتيجة وأعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الإلكتروني وهذا لسهولة الوصول إلى النتيجة في كل المحافظات لمجرد ظهورها رسميا في جميع المحافظات وقد بدأ الطلاب التطلع للبحث عن النتيجة وسوف تعلن النتيجة تدريجيا في القاهرة والجيزة مبدئيا .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

تم ظهور النتيجة للشهادة الإعدادية 2018 بالقاهرة علي البوابة الإلكترونية للمحافظات تدريجيا، بالنسبة لنتيجة الشهادة الإعدامية بالجيزة لم تظهر حتي الآن وهناك غضب من قبل أولياء الأمور والطلاب وقد اعتمد اللواء كمال الدالي نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة وسوف يتم رفع النتيجة علي الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالجيزة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس حيث أنه يمكن للطلبة الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم هذا العام 2018 تدريجا لجميع المحافظات، ويتطلع جميع الطلاب وأولياء الأمور ظهور النتيجة فور إعلانها رسميا حيث أن مستقبل ومصير الطلبة والطالبات متعلق بظهور تلك النتيجة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.