بالفيديو.. ظهور “كائنات فضائية” في صحراء شرق القاهرة منذ قليل

بالفيديو.. ظهور “كائنات فضائية” في صحراء شرق القاهرة منذ قليل
ظهور كائنات فضائية في القاهرة

نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، مقطع فيديو صادم تظهر فيه لقطات غريبة لمباني غير معتادة في مصر، أدعت بأنها لكائنات فضائية، مشددة على كون هذه الصور قد ظهرت ضمن خدمة تقدمها الأقمار الصناعية للكشف عن الكائنات الفضائية حول العالم.

وأشارت الصحيفة نفسها، بان الأقمار الصناعية قد إلتقطت تلك الصورة من خلال خدمة “جوجل ماب”، وتظهر هذه الصور منطقة في شرق القاهرة، وتم نشر الفيديو عبر قناة على موقع اليوتيوب تحمل اسم “SecureTeam10″، مشيرة إلى كون هذه الأشكال الغريبة هذه بقايا مباني ومنازل لكائنات فضائية غير معلومة.

https://www.youtube.com/watch?v=_4M_FcwLMlw

ونجح الفيديو في الوصول إلى أكثر من مليون مشاهدة خلال زمن قياسي، وتظهر خلاله بعض المباني التي تشبه “المقص المفتوح”، ويحيط بهذا الهيكل عدد من الدوائر، وبحسب رأي الراوي الأمريكي “تايلر جلوكنز”، فإن هذه الأشكال هي رموز ماسونية، لم يشهد أبدًا أي هياكل مشهابة لها من قبل.

وتباينت ردود الأفعال من قبل المواطنين المصريين حول تقرير صحيفة ديلي ستار، وكذلك عن الفيديو المنتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا، حيث اكد البعض بأن هذه المباني هي مباني أثرية ومعروفة بالنسبة للمواطنين المقيمين في هذه المناطق، وفي حين أكد البعض الأخر بأن الأمر يبدو غامض بعض الشيء ويحتاج لتفسير.