رسميًا.. الخطيب يعلن موقفه النهائي من إقالة حسام البدري

رسميًا.. الخطيب يعلن موقفه النهائي من إقالة حسام البدري
البدري والخطيب

قال المتحدث الرسمي بأسم النادي الأهلي، الإعلامي “شريف فؤاد”، بان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “محمود الخطيب” قد رفض بشكل قاطع إقالة المدير الفني للأهلي الكابتن “حسام البدري” وجهاز الفني، وذلك في أعقاب الإخفاقات الأخيرة التي تعرض لها الأهلي وخسارته أمام الزمالك في الدوري ثم أمام الأسيوطي في الكأس وأخيرًا التعادل أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في إقتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال شريف فؤاد في تصريحات رسمية لبرنامج “ملعب ميجا” المذاع عبر أثير ميجا إف إم منذ قليل: “الخطيب أكد بأنه لا يوجد أي حديث حول رحيل البدري وجهازه الفني في الوقت الحالي، وقد طالبني بعدم الحديث مع أي شخص حول مستقبل حسام البدري بشكل نهائي خلال هذه الفترة”.

وأكمل المتحدث باسم الأهلي تصريحاته ليؤكد بأن الخطيب قد بدأ بالفعل في مفاوضات جادة مع اللاعبين المطلوبين من قبل الجهاز الفني تمهيدًا لضمهم إلى صفوف النادي في الصيف المقبل.

وعن إعتزال حسام البدري، قال المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي، بأن قرار إعتزال غالي كان قرار شخصي من اللاعب وبدون أي ضغط من الإدارة، مشيرًا إلى كون الكابيتانو “حسام غالي” سيكون له دور في المجال الإداري بالقلعة الحمراء.