التخطي إلى المحتوى
بـ 4 مليون دولار.. الشاطر يؤكد: الأهلي خطف نجم الدوري السعودي رسميًا
إسلام الشاطر

أكد الإعلامي إسلام الشاطر، بان مسئولي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات جادة ومكثقة ووصلت إلى مراحلها النهائية في الأيام الماضية مع لاعب نادي الهال السعودي ونجم منتخب المغرب “أشرف بن شرقي”، وذلك بسبب رغبة الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب قبل إنطلاق منافسات كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

أوضح الشاطر في حديثه خلال تقديمه لبرنامج إكسترا تايم والذي يذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز” مساء يوم الأمس الأثنين: “الصفقة على الأبواب، والأهلي حسم تقريبًا كل الأمور، قد اتفق الطرفين على أنتقال اللاعب إلى الأهلي مقابل 4 مليون دولار.

وأشار لاعب الأهلي السابق “إسلام الشاطر”، بان المستشار تركي آل الشيخ سوف يتكفل بدفع 2 مليون دولار من قيمة الصفقة، في حين سيتكفل رجل أعمال مصري بمبلغ مليون دولار لإنهاء الصفقة، ويتكفل النادي الأهلي بباقي المبلغ، ومن المتوقع أن تتم الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أكده الشاطر في برنامجه.

وكان بن شرقي قد نجح في الموسم الماضي، في قيادة فريق نادي الوداد المغربي إلى تحقيق الفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب النادي الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد بمجموع المباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.