صلاح لن يكون وحيدًا بعد الآن.. ليفربول يضم “لاعب عربي” آخر بدءًا من الصيف المقبل

صلاح لن يكون وحيدًا بعد الآن.. ليفربول يضم “لاعب عربي” آخر بدءًا من الصيف المقبل
قميص ليفربول

أكد مصادر صحفية فرنسية، بأن اللاعب الفرنسي ذو الأصول العربية الجزائرية “نبيل فقير”، قد أتفق بالفعل مع إدارة نادي ليفربول على الإنتقال إلى هناك قادمًا من صفوف نادي ليون الفرنسي، وذلك بعدما يحصل الأخير على 70 مليون يورو من النادي الإنجليزي.

وقال راديو مونت كارلو، بأن نادي ليفربول قد حسم الأمر تمامًا، وأصبح الدولي الفرنسي قريب للغاية من الإنتقال إلى هناك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعلى الرغم من كون المدرب الألماني “يورجن كلوب” كان قد رفض التعليق على إمكانية حدوث هذه الصفقة، وهو الأمر نفسه بالنسبة للسيد جان ميشيل رئيس نادي ليون، ولكن شبكة كانال بلس الفرنسية الموثوقة قد أكدت في تقريرها بأن نبيل فقير قد أصبح على أعتاب التوقيع مع نادي ليفربول.

ويذكر بأن فقير يبلغ من العمر 24 عام، وشارك في المواسم الماضية مع نادي ليون في مختلف الفئات العمرية، ولكن موهبة اللاعب قد أنفجرت في موسم 2014-2015، حيث سجل وقتها 15 هدف، وصنع 13 هدف في كل المسابقات مع ناديه الفرنسي.

وكان اللاعب قد رفض من قبل تمثيل منتخب الجزائر، وأعلن بأنه يفضل إرتداء قميص منتخب الديوك الفرنسية على الرغم من أصوله العربية.صاعد روبين نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون بطل دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في الموسم الحالي.