التخطي إلى المحتوى
بعد تقديم مواعيد الصرف من يونيو حتى سبتمبر.. تعرف على موعد رواتب ومعاشات مايو الجاري
موعد صرف الأحور والمعاشات عن الشهر الجاري

وفقاً للكتاب الدوري الذي أصدرته وزارة المالية تحت رقم 61 لسنة 2018، بشأن تقديم مواعيد صرف الأجور والمرتبات لمدة أربعة  أشهر من يونيو حتى سبتمبر 2018، بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية.

فإن عدد كبير من الموظفين والعاملين بالدولة يتسألون عن مواعيد صرف الأجور والمرتبات والمعاشات عن شهر مايو الجاري، وسوف نجيب على هذا التساؤل كما يلي :-

وفقاً للمنشور رقم 3 لسنة 2018 الصادر من وزارة المالية فإنه مواعيد صرف الأجور والمرتبات للعاملين بالدولة تبدأ من يوم 25 من كل شهر وتنتهي يوم 28 من ذات الشهر. وذلك تنفيذاً لتوجه الدولة نحو التحول إلى النظم الالكترونية والمالية والمحاسبية وبالتالي فإن موعد صرف الأجور والمرتبات عن شهر مايو سوف تبدأ من يوم 25 مايو الجاري وتنتهي يوم 28 مايو من ذات الشهر.

أقرأ الكتاب الدوري رقم 61 لسنة 2018 الصادر من وزارة المالية بشأن المواعيد الجديد لصرف الأجور والمرتبات من يونيو حتى سبتمبر 2018.

أما بالنسبة لموعد صرف المعاشات عن شهر مايو فهي كالتالي:-

يبدأ صرف المعاشات من اليوم الأول للشهر وذلك للمعاشات التي تصرف من منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعي، واليوم الخامس للذين يحصلون على معاشاتهم من مكاتب البريد، واليوم العاشر للذين يحصلون على معاشاتهم من البنوك.

قد يهمك أيضا

التعليقات