التخطي إلى المحتوى
عاجل ورسمي.. زيدان يكشف تفاصيل إصابة رونالدو ومدة غيابه عن الملاعب !!
رونالدو

بعد نهاية مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة، تحدث المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي “زين الدين زيدان” ليؤكد بأنه راضي عن مستوى وأداء لاعبيه خلال مباراة اليوم أمام برشلونة، وذلك على الرغم من تعادل ريال مدريد مع الفريق الكتالوني الذي لعب ناقصًا لمدة 45 دقيقة كاملة.

زيدان تحدث كذلك عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلًا: “أعتقد بان رونالدو قد تعرض للإصابة على مستوى الكاحل، أتمنى بأن لا تكون الإصابة خطيرة، في الغد سوف نتأكد من كل شيء، سيتم إجراء فحوصات طبية شاملة، وعلى أساسها سنعرف هل سيكون قادر على المشاركة في النهائي أم لا”.

ويذكر بان رونالدو كان قد تعرض للإصابة بعد تدخل مع جيرارد بيكيه، وخطف الكرة ليسجل الهدف الأول لريال مدريد في شباك برشلونة في المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ولم يستطع رونالدو أن يكمل المباراة إلى النهاية، ليطلب التغير ويخرج من الملعب بين شوطي المباراة.

وفي السياق ذاته، ومن جانبه قال مدير العلاقات المؤسسية في النادي إيمليو بوتراجينيو على إصابة رونالدو بقوله “كريستيانو يعاني من ألآم في الكاحل وسوف نرى ما سيحدث عندما نعود إلى مدريد”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.