التخطي إلى المحتوى
“أصابه السحر الأسود ولهذا السبب باعه تشيلسي”.. ردود أفعال غاضبة على مستوى صلاح اليوم
محمد صلاح في مباراة تشيلسي اليوم

جاءت ردود أفعال الجماهير الإنجليزية اليوم، غاضبة للغاية من الأداء المتواضع الذي قدمه الدولي المصري “محمد صلاح” خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ناديه السابق تشيلسي في إطار الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، حيث خسر الريدز بهدف واحد سجله المهاجم العملاق “أوليفر جيرو” في الدقيقة 35 من الشوط الأول من عمر المباراة.

الجماهير الإنجليزية عبرت عن إستيائها الشديد من المستوى الذي ظهر به محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، وبدأت تظهر بعض العبارات التي تؤكد بأن محمد صلاح قد بدأ يفقد شيء من بريقه في الموسم الحالي، خاصة بعدما فشل في التسجيل أو صناعة الأهداف خلال المباريات الثلاثة المقبلة.

بعض الجماهير التي تعشق ليفربول ومحمد صلاح، قالت بأن إنخفاض مستوى محمد صلاح سببه الأساسي هو مدربه يورجن كلوب، والذي يرفض إراحة اللاعب في أي مباراة من مباريات هذا الموسم، وذلك في الوقت الذي طلب فيه البعض ضرورة حصول صلاح على راحة سلبية حتي يوم نهائي دوري أبطال أوروبا ليتعافى اللاعب سريعًا من حالة الإرهاق التي تعرض لها ويعود بكامل مستواه في النهائي.

ولنذهب إلى تعليقات جماهير تشيلسي، فشخص يدعى بيتر هون يبدو بأن مشجع للبلوز، قد أكد بأنه تشيلسي ترك محمد صلاح لهذا السب، حيث إن اللاعب المصري على حد قوله مستواه متذبذب، وتقديم موسم واحد فقط لا يعني بأنه “لاعب عالمي”.

في حين جاءت أغرب التعليقات على الإطلاق من شخص آخر يدعى “ستيف” وهو من مشجعي برشلونة، والذي أكد بأن محمد صلاح قد أصابه “السحر الأسود” بعدما صعد لنهائي دوري الأبطال ليوجه زيدان وريال مدريد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.