التخطي إلى المحتوى
صرف شهرين مكافأة بمناسبة رمضان لكل العاملين في تلك الجهات الحكومية بدءًا من اليوم
المرتبات

أكد المدير التنفيذي والعضو المنتدب في شركة المصرية للإتصالات، بأن مجلس إدارة الشركة قد قرر صرف شهرين من الراتب الأساسي كمكافأة لكل العاملين في كافة السنترالات في الشركة المصرية للإتصالات وهذا بمناسبة اقتراب دخول شهر رمضان المبارك، على أن يبدأ صرف هذه المكافأة منذ صباح اليوم الأحد.

وأكدت مصادر رسمية داخل الشركة، بأن هناك مكافأة خاصة لعيد الفطر المقبل، وسوف يتم صرف هذه المكافأة بدءًا من يوم 30 مايو الجاري، مشددة على كون المكافأة ستعادل شهرين من الراتب الأساسي أيضًا.

وفي سياق منفصل، قالت وزراة الأوقاف على لسان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بأنها قد قررت صرف 300 جنيه مكافأة جهود غير عادية للمواطنين بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك تقديرًا من الوزارة لكل العاملين فيها بسبب الجهود الكبيرة التي يقومون بها خلال شهر رمضان المبارك في خدمة دور العبادة والمصليين.

وذكر الوزير بأن موعد صرف هذه المكافأة سيكون في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، والذي يبدأ طبقًا للحسابات الفلكية في يوم 15 مايو الجاري، مشيرًا إلى كون الوزارة تقوم بالإستعداد لإستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك في مختلف المساجد ودور العبادة خلال الفترة الحالية مع بقاء أيام قليلة على دخول أعظم شهور السنة.

قد يهمك أيضا

التعليقات