التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية.. الصحف الإسبانية: برشلونة يبدأ مفاوضاته لضم “لاعب مدريدي” !!
برشلونة

قالت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، بأن نادي برشلونة قد بدأ بالفعل في جولة من المفاوضات مع لاعب إتلتيكو مدريد، الدولي الفرنسي “أنتوني جريزمان”، وذلك تمهيدًا لإنتقاله إلى صفوف البلوجرانا في الصيف المقبل، في صفقة من المتوقع أن تكلف برشلونة نحو 100 مليون يورو.

وذكرت التفارير الصحفية، بأن برشلونة من المؤكد أن يحاول الحصول على توقيع اللاعب قبل بداية كأس العالم، حتي يتم حسم الأمر سريعًا مع اللاعب الفرنسي، وخاصة في ظل وجود توقعات بتقديم مانشستر يونايتد عرض رسمي لأتلتيكو مدريد للفوز بخدمات جريزمان.

وكان مانشستر يونايتد قاب قوسين أو أدنى في الموسم الماضي، من الحصول على توقيع اللاعب، ولكن بسبب قرار منع أتلتيكو مدريد من إجراء تعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، فضل جريزمان وقتها البقاء داخل جدران القلعة المدريدية.

ويذكر بأن لويس سواريز مهاجم برشلونة قد صرح يوم الأمس وأعرب عن سعادته بنبأ وجود مفاوضات بين ناديه وبين جريزمان، حيث سيٌشكل الفرنسي إضافة قوية للفريق في حالة إنضمامه خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وكان أخر لعب قد أنتقل ما بين العاصمة مدريد ومقاطعة كتالونيا، هو لاعب أتليتكو مدريد السابق، التركي أردا توران، والذي انتقل نحو صفوف برشلونة، ولكنه فشل في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة العملاق الكتالوني.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.