التخطي إلى المحتوى
الماركا تؤكد: ريال مدريد ينهي تفاصيل أغلى صفقة إنتقال في تاريخ كرة القدم !
فلورنتينو بيريز رئيس نادي رايل مدريد

قالت صحيفة “ماركا الإسبانية” والمقربة من نادي ريال مدريد، بأن الأخير قد بحث مع وكيل أعمال الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” وتناقش الطرفان في إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك بعدما أظهرت عدة تقارير صحفية، بأن البرازيلي قد أصبح غير سعيد في ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وذلك على الرغم من كونه قد أنتقل إلى هناك مطلع الموسم الحالي في صفقة قياسية وصلت لنحو 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة.

ماركا أكدت بأن ريال مدريد لن يمانع في دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بعقد اللاعب نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان، ولكن ذلك في حالة كان نيمار دا سيلفا لديه إستعداد لمواجهة الضغوط التي ستوقع عليه من أجل إبقاءه في باريس في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، بأن نيمار ووكيل أعماله قد أكدوا بأنه مستعد لذلك ويرغب في الإنضمام إلى النادي الملكي بدءًا من الصيف المقبل، خاصة في ظل وجود علاقة رائعة تجمع بين وبينه نجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” وهو الأمر الذي قد يجعل الأخير يقنع إدارة ناديه بضم الدولي البرازيلي في أسرع وقت ممكن.

وختمت الصحيفة تقريرها حول إمكانية إنتقال نيمار دا سيلفا لريال مدريد لتؤكد بأن الصفقة لن تحدث إلا في حالة دفع الأخير نحو 300 مليون يورو لمصلحة باريس، وهو رقم قياسي جديد في عالم الإنتقالات في تاريخ كرة القدم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.