التخطي إلى المحتوى
غادة والي .. صرف المعاشات أول يناير بمناسبة أعياد الميلاد
غادة والي

كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الميلادي الجديد 2019، حيث أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي عن بدء صرف المعاشات للمواطنين بداية من أول يوم في العام الجديد الموافق الثرثاء 1 يناير 2019 وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، والتي كانت في السابق تصرف يوم 10 يناير، ويمكن صرف الراتب من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ومكاتب البريد، ولكن يبدأ صرف المعاشات من البنوك يوم 2 يناير.

توقعات الأرصاد: استمرار سقوط الأمطار مساء الخميس على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية

محدث بتاريخ 5 مايو

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي، السيدة غادة والي، عن بدء صرف المعاشات اليوم السبت 5 مايو 2018 بمناسبة حلوم شهر رمضان المبارك، وذلك لإرضاء المواطنين في هذه الأيام وشراء ما يحتاجون إليه من سلع رمضان، حيث قدمت الوزارة بداية صرف المعاشات اليوم السبت بدلا من الثلاثاء القادم ويستمر أصحاب صرف المعاشات حتي يوم 15 مايو المقبل، حيث يمكن سحب المعاش من خلال ماكينات ATM، أو البريد أو المنافذ الحكومية المختصة بصرف المعاشات أو أحد البنوك المصرية بجميع محافظات الجمهورية.

قائمة أسعار ياميش رمضان 2018 والمكسرات في المجمعات الاستهلاكية

يبدأ صرف المعاشات صباح اليوم كبار السن مثل صندوق التأمين التابع لهيئة التأمينات وحتي اليوم الـ4 والخامس يبدأ صرف مكاتب البريد المعاشات لمن هم مقيدين بالبريد بينما يبقي يوم 15 لصرف الحوالات البريدية بالبنوك المصرية.

كما تم تقديم صرف رواتب الشهر الحالي يوم 15 أو بحد أقصي يوم 18 وذلك للتسهيل علي المواطنين استكمال شهر رمضان، حيث تزداد به المصاريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.