مفاجأة.. تصريحات نارية وغير متوقعة من علاء مبارك حول قصة “الضربة الجوية الأولى”

مفاجأة.. تصريحات نارية وغير متوقعة من علاء مبارك حول قصة “الضربة الجوية الأولى”
علاء مبارك

أكد علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، بأن قصة الضربة الجوية الأولى وترديدها بإستمرار كانت كنوع من المدح الزائد الذي يحصل عليه الرؤساء دومًا في كل البلدان العربية وغير العربية، وذلك في رده على تساؤل قد وصل إليه من قبل أحد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم.

علاء مبارك في البداية كان يتحدث حول كلمة أمين عام الجامعة العربية السيد “أحمد أبو الغيط”، حيث رفض علاء مبارك إستخدام أبو الغيط بعض المصطلحات والتي يرأى علاء مبارك بأنها لم تكن مناسبة، بالإضافة إلى عدم حديث أبو الغيط حول دور مبارك في حرب 73 وما بعدها خلال كلمته.

وقال علاء مبارك في حديثه عبر السوشيال ميديا مساء اليوم : “”شكرا لحضرتك، الرئيس مبارك قال إن القوات المسلحة بالكامل مسئولة عن انتصار أكتوبر، ولا ننكر أن القوات الجوية بقيادته والقيادات الأخرى والطيارين والمهندسين والفنيين كانوا من أسباب النصر”، مضيفا “واتفق مع حضرتك إن الإعلام أخذ يردد الضربة الجوية بزيادة من أجل مدح زائد كالعادة للرؤوساء”.

وإليكم نص الحوار بالكامل والذي كان فيه علاء مبارك يرد على تساؤلات المتابعين:

مفاجأة.. تصريحات نارية وغير متوقعة من علاء مبارك حول قصة "الضربة الجوية الأولى" 7

مفاجأة.. تصريحات نارية وغير متوقعة من علاء مبارك حول قصة "الضربة الجوية الأولى" 8مفاجأة.. تصريحات نارية وغير متوقعة من علاء مبارك حول قصة "الضربة الجوية الأولى" 9