رسميًا.. نجم منتخب مصر يتحصل على عرض رسمي من نادي إنجليزي

رسميًا.. نجم منتخب مصر يتحصل على عرض رسمي من نادي إنجليزي
منتخب مصر بعد الصعود للنهائيات

أكدت مصادر إنجليزية بأن الدولي المصري “محمود حسن تريزيجية” والمحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي قد دخل ضمن دائرة إهتمامات عدة أندية إنجليزية، وأصبح اللاعب مطلوب وبشدة في البريميرليج في الموسم المقبل، ولكن من المؤكد بأنه لن يحدث أي شيء رسمي إلا بعد نهاية كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وقالت الصحف الإنجليزية، بان أندية ليستر سيتي، وإيفرتون وكذلك بيرنلي، قد أرسلوا كشافين لمراقبة اللاعب محمود حسن تريزيجية في مباريات فريقه بهذا الموسم، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري التركي في الموسم الحالي.

وأشار مصدر مقرب من نادي ليستر سيتي، بان الفريق الإنجليزي يسعى بشدة للحصول على خدمات تريزيجية، بل ووصل الأمر إلى مفاوضات جادة ورسمية، حيث يرغب ليستر في أن يكون تريزيجية بديلًا للدولي الجزائري رياض محرز والمتوقع رحيله في الصيف المقبل عن صفوف النادي والإنتقال نحو بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي “مانشستر سيتي”.

ويذكر بأن قاسم باشا كان قد فعل بند الشراء في عقد اللاعب “محمود حسن تريزيجية” ودفع نحو 2 مليون و700 ألف يورو لمصلحة نادي أندرلخت البلجيكي، ليوقع بعدها تريزيجية على عقد يمتد لمدة 3 سنوات مع النادي التركي.