بالفيديو والصور| الظهور الأول لمحمود الخطيب بعد عودته من العلاج بالخارج

بالفيديو والصور| الظهور الأول لمحمود الخطيب بعد عودته من العلاج بالخارج

في أول ظهور له حضر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى تدريبات الأهلي اليوم الأربعاء، وذلك بعد عودته إلى القاهرة بعد رحلة علاجية فى الإمارات و ألمانيا، بصحبة كلًا من عبد العزيز عبد الشافي، وعلاء عبد الصادق عضوي لجنة الكرة.

وفور وصول الخطيب إلى مران الفريق، أوقف الجهاز الفني للمارد الأحمر التدريب، ليصافح اللاعيبة رئيس النادي، بعد عودته من العلاج، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صور “بيبو، وسط لاعبي النادي الأهلي أثناء حضوره مران الفريق.

وكان الخطيب قد وصل  محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى إلى القاهرة بعد رحلة علاجية فى الإمارات و ألمانيا، أمس الثلاثاء الموافق 1 مايو 2018.

وكان الخطيب متواجد خلال الفترة الماضية فى الإمارات وألمانيا لتلقى العلاج ، بعدما أجرى جراحة العمود الفقرى فى ألمانيا.

وتجدر الإشارة إلى أنه يستضيف النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في الثامنة مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب، وذلك  في افتتاح مباريات الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

بالفيديو والصور| الظهور الأول لمحمود الخطيب بعد عودته من العلاج بالخارج 7 بالفيديو والصور| الظهور الأول لمحمود الخطيب بعد عودته من العلاج بالخارج 8 بالفيديو والصور| الظهور الأول لمحمود الخطيب بعد عودته من العلاج بالخارج 9