وزارة القوى العاملة تتلقى من اليوم طلبات راغبي العمل بالعاصمة الإدارية برواتب وبدلات مجزية

وزارة القوى العاملة تتلقى من اليوم طلبات راغبي العمل بالعاصمة الإدارية برواتب وبدلات مجزية
خطوات تعبئة استمارة التشغيل ورعاية العمالة الغير منتظمة في وزارة القوى العاملة لتنظيم الإطار التأميني

بدأت اليوم وزارة القوى العاملة في قبول طلبات الراغبين في العمل  بالعاصمة الإدارية الجديدة برواتب تتراوح من 2500 إلى 3500 جنيهاً في الشهر بخلاف مزايا أخرى، وتستمر الوزارة في تلقي الطلبات حتى استيفاء جميع الشروط.

حيث تتلقى الوزارة راغبي العمل على 10 مهن بإحدى شركات المقاولات والتوريدات العمومية بالعاصمة الإدارية الجديدة، واصدر وزير القوى العاملة ” محمد سعفان” توجيهاته بضرورة ترشيح 2000 من المسجلين على الموقع الإلكتروني  من المهن المطلوبة من أجل تقديمهم للشركة لإجراء الاختبارات المطلوبة.

وأعلنت الوزارة أن المهن المطلوبة بصفة مبدئية 300 حداد ونجار مسلح وعامل خرسانه ومساعدين، 100 محارة وبناء و 150 عاملاً عادياً و60 لحاماً وسباكاً، على أن يكونوا من ذوي الخبرة لمدة 5 سنوات وبدون مؤهل، على أن يكون سن المتقدم من 20 سنة إلى 45 سنه.

وتقوم الشركة بتقديم ثلاث وجبات يومياً ومبيت مجهز لجميع العاملين، ووسائل للترفيه، وذلك بافضافة إلى التأمين الصحي  والتأمينات الاجتماعية، والتأمين ضد مخاطر العمل وطبيب، وسيارة إسعاف، وامن وحراسة على المكان.

على أن يتم تقديم الطلبات من اليوم الأربعاء الموافق 2مايو 2018 من تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً بدويان وزارة القوى العاملة.