التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. عمرو أديب يكشف عن “قرار مصري” أصاب إسرائيل بالذهول !
عمرو أديب

أكد الإعلامي “عمرو أديب”، بان صحيفة هارتس الإسرائيلية قد عرضت تقرير مطول عن القرار المصري بأن وضع خطة لتنمية سيناء حتي عام 2022، وهو الأمر الذي جعل إسرائيل وحكومتها تشعر فعلًا، بمدى صعوبة على شبر واحد من أراضي سيناء الحبيبة.

وخلال تقديمه لبرنامج “كل يوم” والذي يذاع عبر فضائية ON E، قال الإعلامي عمرو أديب: “قرار مصري بوضع خطة لتنمية سيناء حتي عام 2022، جعل الكيان الصهيوني يعرف تمامًا بأن الدولة المصرية مش هاتفرط ولا عمرها هيكون عندها نية التفريط في شبر واحد من أرض سيناء”.

وأكمل أديب تصريحاته متحدثًا عن فترة حكم الرئيس الأسيق محمد مرسي وتعامله مع سيناء: “زعماء مصر السابقين بداية من عبد الناصر والسادات وكذلك مبارك طلية فترة طوال فترة حكمهم لم يكون لديهم تفكير في التفريط في حبة رمل من أرض سيناء، فقط مرسي الوحيد هو الذي فكر في التفريط بجزء من أراضي سيناء لجماعة حماس، وهذا بإعتراف الرئيس الفلسطيني الحالي محمود عباس أبو مازن شخصيًا” على حد قول عمرو أديب.

وختم أديب تصريحاته ليؤكد بأن القرار والخطة المصرية قد أصابت إسرائيل نفسها بالذهول، حيث لم تكن إسرائيل تعتقد بأن الدولة المصرية ستعود من جديد للإهتمام بتعمير وبناء سيناء وجعلها منطقة إقتصادية وتطهيرها بالكامل من الإرهاب خلال فترة قصيرة.

قد يهمك أيضا

التعليقات