التخطي إلى المحتوى
عاجل.. قرار جمهوري من الرئيس السيسي يخض “ملك البحرين” والحكومة تؤكد بداية تنفيذه
السيسي وملك البحرين

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، نشرت الجريدة الرسمية للدولة المصرية قرار صدر من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والذي جاء تحت رقم 189 لسنة 2018، بشأن معاملة ملك البحرين “حمد بن عيسى آل خليفة” المعاملة المقررة للمصريين، وذلك طبقًا لأحكام القانون رقم 14 لسنة 2012.

وكان القانون المذكور في الفقرة الأولى “قانون رقم 14 لسنة 2012” يخص التنمية المتكاملة في شبة جزيرة سيناء ولائحته التنفيذية، حيث سيمح لملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بتملك كامل لأرض الفيلتين نموذجي (A, D)بالمصطبة الأولى هضبة الشيخ زايد بمدينة شرم الشيخ، بجنوب سيناء بغرض الإقامة فيها.

وقالت المصادر الرسمية، بأن القرار قد نشر وفقًا للقانون والدستور، وكافة القوانين اللازمة التي يتم الرجوع لها في مثل هذه الحالات، مشددة على كون القرار قد تحصل على موافقة من مجلس الوزراء برئاسة المهندس “شريف إسماعيل” رئيس المجلس في الوقت الحالي.

وفي سياق منفصل، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة هامة إلى العمال في مصر، وذلك بمناسبة ذكرى الإحتفال بعيد العمال والذي يوافق الأول من شهر مايو، أكد خلالها بأن الحكومة المصرية تعلم جيدًا بان العامل هو أساس تقدم ونهضة وإزدهار البلاد، لذلك سيحصل العمال على المعاملة التي تليق بهم في السنوات المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.