قرار مفاجئ من مترو الأنفاق بشأن ساعات العمل خلال شهر رمضان

قرار مفاجئ من مترو الأنفاق بشأن ساعات العمل خلال شهر رمضان
مترو الانفاق في مصر

قالت شركة تشغيل مترو الأنفاق في مصر، بأنها قد أنتهت بشكل رسمي من إعداد جدول تشغيل القطارات خلال شهر رمضان، وذلك بعدما قررت مد مدة التشغيل لساعة إضافية ليستمر مترو الأنفاق في العمل حتى الساعة الثانية صباحًا بدلًا من الواحدة صباحًا في الأيام العادية.

وأشارت مصادر هيئة مترو الأنفاق، موعد بدء تشغيل أول قطار في مترو الأنفاق سيكون عند الساعة 5:30 صباحًا كما جرت العادة، ليصبح بذلك عدد ساعات التشغيل اليومي لمترو الأنفاق نحو 21 ساعة في اليوم طوال شهر رمضان المبارك.

وفي هذا السياق، قال المهندس “علي الفضالي”، رئيس الشركة المصرية لإدارة مترو الانفاق في تصريحات خاصة لجريدة الوطن المصرية مساء اليوم: “سيكون هناك رحلات إضافية في الخطوط الثلاثة، وذلك في أوقات معينة وهي أوقات الذورة خلال الشهر الكريم”.

وشدد “فضالي” في تصريحاته، بأن هناك تعليمات مسبقة قد صدرت للسائقين، بضرورة أن يتم التوقف بشكل أطول في المحطات المزدحمة وذلك حرصًا من الشركة على توفير الراحة لجمهور الركاب المستخدمين لمترو الأنفاق، مشددًا على كون الهيئة تحاول الإستمتاع لأكبر قدر من الشكاوى التي يتم تقديمها من جانب المواطنين، وذلك من أجل العمل على حلها وعلى تقديم خدمة أفضل للمستخدمين على مدار اليوم.