مفاجأة.. “أزمة صلاح” تتجدد مع 4 لاعبين في منتخب مصر ومصادر تؤكد: “الإتحاد في ورطة”

مفاجأة.. “أزمة صلاح” تتجدد مع 4 لاعبين في منتخب مصر ومصادر تؤكد: “الإتحاد في ورطة”
أزمة الطائرة

كشفت مصادر داخل إتحاد كرة القدم المصرية، بأن لاعب النادي الأهلي والمعار من صفوف نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي وكذلك لاعب الأرسنال الإنجليزي محمد النني قد طالب من اتحاد الكرة الحصول على مبلغ مليون جنيه وذلك نظرًا لقيام الإتحاد بإستغلال صور اللاعبين على طائرة المنتخب في كأس العالم، وأستخدامهم في الدعاية للشركات الراعية لإتحاد الكرة المصري.

وقالت المصادر، بان السعيد قد تراجع عن طلب مليون جنيه فقط، وطلب بالحصول على مليون ونصف المليون دولار وذلك بعدما تدخلت قيادات بارزة في وزارة الشباب والرياضة لحل أزمة اللاعب “محمد صلاح” مع منتخب مصر، لذلك فإن السعيد قد أخبر الإتحاد بمطالبه بشكل رسمي ووضع مهلة لحد الأزمة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي اكدت فيه تقارير إعلامية، قيام كلًا من عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي، وكذلك رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي بطلب الحصول على مقابل مادي من اتحاد الكرة نظير وجود صورهم على طائرة المنتخب المصري في كأس العام.

ويذكر بأن اتحاد الكرة كان قد استقر على وضع صورة مجمعة للاعبين على الطائرة بقميص منتخب مصر، على أن تكون تلك الصورة بعيدة كل البعد عن أسماء الشركات الراعية للإتحاد.