منذ قليل.. الرئيس السيسي يوجه رسالة هامة إلى الشعب المصري

منذ قليل.. الرئيس السيسي يوجه رسالة هامة إلى الشعب المصري
الرئيس السيسي

وجه الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” رسالة هامة إلى جموع الشعب المصري بشكل عام، وإلى عمال مصر بشكل خاص، وذلك بمناسبة ذكرى الإحتفال بعيد العمال في مصر، والموافق اليوم الأول من شهر مايو، وكتب الرئيس السيسي تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيها:”لعمالنا دور رئيسى فى تحسين الوضع الاقتصادى لوطننا، فوجب علينا فى عيدهم أن نكرمهم وننحنى احتراما لصناع مستقبل مصرنا العزيزة”.

وختم الرئيس السيسي رسالته ليؤكد على تقديمه للتهنئة إلى عمال مصر في كل شبر من أرض الوطن بمناسبة ذكرى عيد العمال اليوم قائلًا: ” ‏كل عام وعمال مصر سببا في تقدمها وازدهارها”.

منذ قليل.. الرئيس السيسي يوجه رسالة هامة إلى الشعب المصري 1
صورة تدوينة الرئيس السيسي

 

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد شهد احتفالات الحكومة المصرية بعيد العمال هذا الأسبوع، وأكد خلال كلمته بأن عمال مصر هو حجر الأساس في أي نهضة أقتصادية وعمرانية في مصر، وأن على العامل البسيط أن يفهم بأن دوره هام في تحويل مصر إلى قوة إقتصادية عظمى في السنوات المقبلة بفضل سواعد أبنائها من العمال.

وأشار الرئيس السيسي في كلمته خلال ذكرى الأحتفال بعيد العمال، بأن الدولة بدأت في تنبيء سياسة اقتصادية تدعم محدود الدخل في المقام الأول، وتهدف إلى تحسين الأحوال الأقتصادية لهم ولكن كل هذا يحتاج إلى بعض الصبر حتي تظهر نتائجه أمام الجميع.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر حكومية، بأن الرئيس السيسي قد أعطى تعليماته إلى الحكومة المصرية بضرورة العمل على وضع قوانين جديدة تهدف إلى تطوير نظام الحماية الاجتماعية الذي تتبنأه الدولة المصرية في الوقت الحالي من أجل توفير أقصى درجات الحماية للمواطنين أصحاب الدخل الضعيف والمحدود.